مقاول ترميم جدة

تقدم الشركة لعملائها الكرام كافة خدمات المقاولات العامة المتكاملة و مقاول ترميم بجدة . و ذلك ابتداءاً من بناء و تشطيب و بناء ملاحق و عظم و دهانات و ديكورات . حيث تقدم الشركة افضل الخدمات بأسعار منافسة تتناسب مع الجميع ، فهي تملك فريق عمل مدرب باعلى مستوى من الخبرة و التميز في تنفيذ جميع الاعمال . كما و لديها أجهزة متطورة لجعل مستوى الخدمة باعلى مستوى من الاتقان .

مقاول ترميم جدة

ترميم و تشطيب بجدة

إذا كنت تحتاج الى مقاول ترميم بجدة شاطر و لديه من الخبرة الواسعة ما يوهله في تنفيذ اعمال الترميم و الصيانة على اكمل وجه . بمكنك الإتصال بنا و الحصول على أفضل مقاول تشطيب دهانات و اصباغ داخلية و خارجية في جدة . حيث يوفر افضل و اجود التشطيبات و الديكورات التي تدوم طويلا دون ان تتغير او تتاثر مع مرور الزمن . كذلك يقوم بتركيب كافة انواع الديكورات الحديثة و العصرية في السعودية . على سبيل المثال فوم استيل بديل الرخام بديل الخشب جبس بورد ورق جدران بافضل الخامات المستخدمة في عملية التركيب .

تشطيب مباني جدة

نقوم بأعمال الترميم و الصيانة للمباني في جدة بمختلف الاشكال . على سبيل المثال معالجة الشروخ المشعرة و الدهانات و الديكورات القديمة التي تحتاج الى اعادة طلاء و معالجة الاسقف و الارضيات المتضررة من العوامل الجوية .

كما نعمل على إعادة صيانة الفلل و الشقق و المباني و جعلها جديدة مرة اخرى . و ذلك من خلال أفضل مصممي الديكور و أيضاً دهان المنازل من جديد و صيانة الحمامات . كما نحافظ على المباني من اي شروخ و أيضا من الاحمال الزائدة و ذلك من خلال الكشف عن طريق امهر فريق من المهندسين المعماريين . و الذين يقوموا بفحص المنازل و الشقق بافضل الاجهزة الحديثة والمتطورة .

صيانة مباني بجدة

نقدم لكم خدمة الترميمات والصيانة في جدة للمنشآت الخاصه و الحكومية. كما تعتبر ترميمات المباني احدى الخطوات الهامة التي تعيد المبنى الى حالة جيدة من اثر العوامل الجويه و الرطوبه او العوامل الطبيعية المحيطة . و لتفادي وجود اي عيب بالمبنى يجب عمل ترميم و صيانة لكل العيوب الموجودة بالمبنى . كما و يوجد المزيد من خدمات الترميم لدينا .

error: Content is protected !!
Scroll to Top