مقاول معماري جدة 0554523362

مقاول بناء عمائر بجدة مؤسسة الزهراني

مقاول معماري تشطيب وترميم

 مؤسسة الزهراني جده  لدينا افضل مقاول بناء وتشطيب عمائر لديه خبرة طويله في اعمال البناء والتشطيب ويمتلك احدث المعدات التي تساعد في البناء ويستخدم افضل المواد في البناء.
يساعد مقاول بناء عمائر فريق عمل من افضل المهندسين والعمال الذين يمتلكون المهاره الكبيرة في البناء والتشطيب حيث ان مؤسسة  الزهراني جده ظل جده للمقاولات العامة وبناء العمائر تعمل في مجال البناء والتشطيب منذ اكثر من 15 عام .
لذا فاننا نقدم جميع اعمال المقاولات العامة والبناء بافضل اسعار وافضل خامات ومواد بناء نقدم كل ما يخص البناء والتشطيب من بناء عمائر ، بناء وتشطيب فلل وقصور، بناء ملاحق ، بناء ملاحق علويه، بناء شاليهات، بناء ملاحق ارضية ، بناء مجالس ، وكل ما يخص خدمات البناء والتشطيب نوفره لعملائنا الكرام باقل التكاليف.

مقاول بناء عمائر بجدة

مقاول معماري تشطيب وترميم

مقاول بناء عمائر بجدة ، بناء وترميم عمائر بجدة واحده من اكثر الاماكن التي تمتلك خبرة لسنوات طويلة في بناء العظم والتشطيب وتسليم المفتاح والترميم وجميع خدمات الترميم وتشطيب المباني.
 لدينا افضل مقاوليين بناء عظم وترميم مباني وتشطيب مفتاح ، نمتلك احدث المعدات التي تساعد في عمليات بناء العظم باحدث الطرق المتبعه التي تساعد على عمليه بناء المباني وبناء الملاحق وبناء الاستراحات في اسرع وقت ممكن.
رقم أفضل مقاول بناء عمائر بجدة
رقم أفضل مقاول بناء عمائر بجدة نقدم لعملائنا الكرام افضل مقاول بناء عمائر في جدة يعمل في مجال المقاولات منذ اكثر من 10 سنوات ولديه خبرة واسعه في عمليات البناء.

مميزات مؤسسة الزهراني في بناء عمائر بجدة .

استخدام احدث الالات والمعدات الحديثة في عمليات البناء نقوم بعمل رسم كامل على يد افضل المهندسيين ويتم الاطلاع عليه من قبل العميل ليكون على درايه بما سيتم تنفيذه.
كما نقوم بتنفيذ التشطيبات الداخلية ودهان المباني بمجرد الانتهاء من البناء والتشطيب الكامل مع خصومات خاصة جدا إذا رغب العميل في التشطيب بعد البناء.

مقاول بناء عمائر وتسليم مفتاح

مقاول بناء و تشطيب عمائر وتسليم مفتاح ونقدم أحدث ديكورات واشكال فوم راقي مزود بإضاءات مخفيه خفيفة حسب رغبة وذوق العميل، نحن متخصصون في كافة خدمات البناء والتشطيب في جدة ومكه وبأفضل سعر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top