مقاول بناء جدة- مؤسسة الزهراني للمقاولات العامة 0554523362

مقاول تشطيب مباني في جدة 

مقاول عام جدة
مقاول تشطيب مباني في جدة، يحتاج تشطيب وترميم المباني الى مقاول ممتاز لديه خبرة في أعمال الترميمات وتشطيب المباني ، مؤسستنا رائده في مجال تشطيب وترميم المباني في جدة ، حيث ان لدينا فريق عمل متخصص من أفضل مقاولين تشطيب وترميم المباني الذين لديهم خبرة في جميع أنواع التشطيبات سواء التشطيب الخارجي، تشطيب داخلي، ترميم المباني القديمة ، نقدم خدماتنا في جميع انحاء جدة .

مقاول ترميم مباني ممتاز بجدة

مقاول عام جدة

تمتلك شركتنا أفضل مقاول ترميم المباني في جدة حيث لدينا مقاولون متخصصون في كل ما يتعلق بأعمال ترميم المباني وتحويلها إلى جديدة ودهان المباني بعد ترميمها ودهانها من الخارج والداخل بعد الترميم) كما لدينا خبرة في ترميم جميع أنواع المباني التجديد. مباني قرميد وكافة أشكال وأنواع المباني يتم تشطيبها من قبل مؤسستنا على أعلى مستوى أعلى كفاءة.

رقم مقاول تشطيب مباني بجدة

تشطيب مباني بجدة نقدم خدمات تسليم المفتاح حيث نقوم بتنفيذ جميع أعمال التشطيبات الداخلية والخارجية للمباني والتشطيبات. أهم عمل قام به مقاول تشطيب منزل بجدة هو دهان واجهات المباني الخارجية وتشطيب المنازل والشقق من الداخل من عمل الدهانات الداخلية واعمال الجبس بورد والبراويز الفوم وكل ما يحتاجه العميل من أعمال التشطيبات .

أعمال مقاول تشطيب وترميم جدة

  • مقاول ترميم المباني القديمة
  • مقاول تشطيب المنازل بجدة
  • مقاول تشطيب الفلل بجدة
  • مقاول تشطيب القصور بجدة
  • مقاول بناء فلل بجدة
  • مقاول بناء عظم بجدة
  • مقاول مقاولات عامة
  • مقاول عظم

أهم ما يميز مؤسسة تشطيب وترميم بجدة

لدينا فريق من أفضل المقاولين الذين لديهم خبرة طويلة في أعمال التشطيب والترميم والبناء
لدينا أحدث المعدات والأدوات التي تساعد على تقديم الخدمات الاحترافية
نقدم خدمتنا في جدة و المملكة
نقدم خصومات كبيرة تصل الى 30% على أعمال المقاولات والترميم

أفضل مقاول عظم بجدة

أفضل مقاول في جدة ، معروف بكفاءته ونزاهته النظيفة ، ستجده عند التعامل مع مؤسسة الزهراني للمقاولات العامة والبناء في جدة .
نحن متخصصون في: المباني الملحقة ، بناء منازل وفلل ، الترميم الكامل ، الكسوة ، عزل الأسقف ، إنشاء هياكل الفلل ، المباني الملحقة ، تركيب واجهات المباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top